,, بنات 42,,
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
,, بنات 42,,

مدرسة 42 ليست مجرد مدرسة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه ابوها
طالبهـ مصرقعهـ
دلوعه ابوها

جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Empty
مُساهمةموضوع: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالأحد يوليو 06, 2008 1:28 am

افتحوااااااااا الباب لنا يالله انا برااااا احتريكووووووم

انا ابي هنا في هذا منتدى الثانوي ترحيب غير حق المتوسط

اوكي

لاني كنت بزره وكبرت<<<<<<<<<<<<< عمتي تكبرت كبر راسها

المهم وسعوا الطريق لي اوكي بااااااااااي

تشااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووو

طبعااااا انا وشلتي الترحيب بدون ذكر اسم

يالله شدوا حيلكوووووم بالرد السنع
دلوعه ابوها
طالبهـ مصرقعهـ
دلوعه ابوها

جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Empty
مُساهمةموضوع: رد: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالثلاثاء يوليو 08, 2008 1:13 am

تراني عند الباب بتفتحون ولا لا

بتفتحووووووووووون ولا غيرررررررررت المدرسه

انااا وشلتي<<<<<<<<< مسويه محرم انا ووجهي ههههههههههههههههههههه
7asoonh
طالبهـ متفوقهـ
7asoonh

مُساهمةموضوع: رد: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالثلاثاء يوليو 08, 2008 1:42 am

حيااااااااااااااااااااااااااااااااااانا الله بنور الثانوي انا وانتي والشله كلها صح يادلوعه؟؟ Cool
الملاك اللطيف
طالبهـ مصرقعهـ
الملاك اللطيف

المزاج : جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Qatary30

مُساهمةموضوع: رد: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالأحد يوليو 13, 2008 9:51 am

اهلا بك
وعقبالي ما اجي
Basketball
دلوعه ابوها
طالبهـ مصرقعهـ
دلوعه ابوها

مُساهمةموضوع: رد: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالأحد يوليو 20, 2008 6:54 pm

تسلموووووووون حبايبي على الردود والباقي ماتبون ترحبون

يالله

افففففففففففففففففففففففففف
أحلاهم وأتحداهم
طالبهـ متقدمهـ
أحلاهم وأتحداهم

مُساهمةموضوع: رد: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 3:00 am

أهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيك

ومرحبااااااااااااااااااااااااااااا فيك

معاناااااااااااااااااا
هههههههههههههه
دلوعه ابوها
طالبهـ مصرقعهـ
دلوعه ابوها

مُساهمةموضوع: رد: جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...   جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا... Emptyالجمعة أغسطس 08, 2008 11:14 am

تسلمين ياقلبووو عــ الرد

جيييييييييييييتكووووم افتحوا الطريق جيت للثانوي انا وشلتي افتحوا الباب لنااا...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طق طق طق افتحوا الباب
» بيب.بيب.بيب.وصلت افتحوا الباب بيب.بيب.بيب
» بناات افتحوا الباب ولا رديت عااد ردووود حاره